محلي

اعتماد التشكيل الجديد لمجلس سيدات أعمال أبوظبي

أبوظبي في 2 أكتوبر /وام/ اعتمد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي التشكيل الجديد لمجلس سيدات أعمال أبوظبي برئاسة سعادة أسماء الفهيم .

يضم التشكيل الجديد في عضويته سعادة نور التميمي، وسعادة الدكتورة خديجة العامري، وسعادة مروة المنصوري وسعادة شيخة النويس.

وأكد مجلس سيدات أعمال أبوظبي الحرص على تقديم كافة أشكال الدعم لتمكين رائدات الأعمال من تأسيس أعمالهن وتعزيز نموهن من خلال صقل مهاراتهن، وتعريفهن بالسياسات والقوانين المتبعة، وتوجيههن بشأن كيفية الاستفادة من المحفزات والمبادرات الحكومية المحلية والاتحادية، بالإضافة إلى رفع إسهاماتهن في مسيرة التنمية الاقتصادية التي تشهدها إمارة أبوظبي.

و سيعمل المجلس على تعزيز المكتسبات ورفع مستوى التواصل المستمر بين سيدات الأعمال لإبقائهن على اطلاع تام حول كافة المستجدات الاقتصادية في شتى المجالات، وإطلاق المبادرات والبرامج الجديدة لدعم بيئة الأعمال، فضلاً عن تقديم مختلف الأدوات الفنية والإدارية لتمكينهن من الاستفادة من الفرص التي توفرها الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

وقالت سعادة أسماء الفهيم – رئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي، إن دولة الإمارات أولت تمكين المرأة اهتماماً بالغاً، وقدمت لها على مدى خمسة عقود دعماً استثنائياً لتكون شريكا أساسيا في مسيرة بناء الدولة وتقدمها.

وأشادت أسماء الفهيم بالدور الكبيرة لـ سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي في تحقيق المرأة الإماراتية التميز والنجاحات في كافة المجالات، لاسيما في قطاع ريادة الأعمال، حيث فُتحت أمامها الآفاق، وسُخّرت الإمكانات لتتبوأ المكانة التي تليق بها في منظومة التمكين الاقتصادي للمرأة إقليمياً ودولياً.

محمد نبيل أبو طه/ زكريا محي الدين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى