أخبار

مع احتمال سقوط البرد غداً الخميس

الإمارات.. أمطار متوسطة تزداد شدتها مع البرق والرعد مساء اليوم الأربعاء

أبوظبي: عماد الدين خليل

توقع المركز الوطني للأرصاد زيادة كميات السحب تدريجياً حتى مساء اليوم الأربعاء، على البحر وعلى السواحل والجزر وبعض المناطق الجنوبية، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة أحياناً، نتيجة الحالة الجوية المشكلة على الدولة وتستمر حتى يوم الجمعة.

وأوضح أن السحب تتحرك ليلاً على مناطق متفرقة من الدولة يتخللها بعض السحب الركامية يصاحبها سقوط أمطار أغلبها متوسطة على بعض المناطق الساحلية والشمالية، وتزداد شدتها على المناطق الداخلية والجنوبية وبعض المناطق الشرقية من الدولة، وتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على أبوظبي، وتزداد شدتها مع البرق والرعد أحياناً على المناطق الداخلية والجنوبية ومنطقة العين.

وأضاف أن يوم الخميس من الصباح إلى بعد الظهر تستمر السحب على مناطق متفرقة مع سقوط أمطار أغلبها متوسطة وغزيرة على بعض المناطق الجنوبية والشرقية ومناطق متفرقة من العين مع احتمال سقوط البرد، ومن مساء الخميس تقل كميات السحب وتقل فرصة سقوط الأمطار بوجه عام.

وأشار إلى أنه في الصباح الباكر ليوم الخميس تبدأ الرياح الشمالية الغربية النشطة بالتأثير على غرب الدولة وتمتد تدريجياً على باقي المناطق ويضطرب البحر وتنخفض معها درجات الحرارة انخفاضاً ملحوظاً.

وعن طقس يوم الجمعة توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئياً، وتظهر السحب المنخفضة على بعض مناطق الساحل الشرقي مع احتمال سقوط أمطار خفيفة.

3
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى