رياضة

رأس الخيمة تستضيف المرحلة الثالثة لدوري “القوس والسهم”

رأس الخيمة في 30 ديسمبر/وام/ أعلن اتحاد الإمارات للقوس والسهم إقامة المرحلة الثالثة من دوري الإمارات لفئتي القوس ” المركب والمحدب” في الملعب الرئيسي بنادي رأس الخيمة الثقافي الرياضي في يومي 6 و7 يناير المقبل، ضمن استراتيجية الاتحاد لنشر اللعبة، وتعزيز فرص ممارستها في مختلف إمارات الدولة.
ويتكون دوري الإمارات من 4 مراحل، وانطلقت المرحلة الأولى في نوفمبر الماضي، وتختتم في أبريل المقبل، وسيتم اختيار 4 لاعبين من كل فئة لخوض منافسة نهائية بعد نهاية المراحل الأربع.
واطلع وفد الاتحاد خلال زيارته إلى نادي رأس الخيمة الرياضي أمس الأول على منشآته الرياضية، وبنيته التحتية، والتجهيزات الكبيرة في الملعب الرئيسي.
وضم الوفد عادل الحمادي، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة المنتخبات، ومحمد الفلاحي المدير التنفيذي، وعادل رجا المدير الفني، وشيخة الخاطري رئيسة لجنة الحكام، بحضور علي المنصوري المدير التنفيذي لنادي رأس الخيمة الرياضي.
وأثنى عادل الحمادي على جهود نادي رأس الخيمة الكبيرة في الاهتمام بالأنشطة الرياضية، والتعاون مع اتحاد القوس والسهم لإقامة الفعاليات الرياضية.
وأوضح أن المرحلة الثالثة للدوري ستشهد مشاركة لاعبين ولاعبات من داخل وخارج الدولة، لتمكين العديد من الفئات المختلفة لخوض هذا التحدي الذي يسهم في الارتقاء بالمنافسة، بالإضافة لاعتماد أرقامهم الشخصية دولياً كونها مسجلة بنظام الاتحاد الدولي للقوس والسهم.
وأضاف أن المرحلة الثانية من الدوري شهدت منتصف ديسمبر الحالي مشاركة 144لاعباً ولاعبة من 14 نادياً وأكاديمية، ونحرص على المزيد من التطور الذي يعزز نجاح اللعبة، وتوفير أفضل الفرص لانتشارها، والارتقاء بقدرات الممارسين لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى