منوعات

بزيادة تجاوزت 19% عن نفس الفترة في عام 2021

أمنية” تحقّق 353 أمنية لحوالي 26 جنسية خلال النصف الأول من عام 2022

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 13يوليو 2022: أعلنت مؤسسة “تحقيق أمنية” عن نجاحها في تحقيق 353 أمنية داخل وخارج الدولة للأطفال المُصابين بأمراض خطيرة خلال النصف الأول من عام 2022، مقابل 285 أمنية عن نفس الفترة في عام 2021 وبزيادة بلغت 19%.

وقد أشادت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة “تحقيق أمنية” بجهود فريق عمل المؤسسة خلال الأشهر الماضية، وتمكّنهم من تحقيق 353 أمنية للأطفال المرضى على الرغم من أزمة انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد والإجراءات الاحترازية التي حدّت من قدرة الجميع على الحركة والعمل بشكل مباشر مع المستشفيات، الأطفال وعائلاتهم.

وأشارت سموها إلى أن المؤسسة تمكّنت، وحتى نهاية شهر يونيو الماضي، من إنجاز حوالي 55% من مجمل أمنيات عام  2022، حيث تمّ تحقيق 169 أمنية داخل دولة الإمارات، و108 أمنية في المملكة الأردنية الهاشمية، إضافة إلى 76 أمنية في جمهورية مصر العربية، لحوالي 26 جنسية مُختلفة، للأطفال الذين يُعانون من 66 مرضاً من الأمراض الخطيرة المُزمنة التي تُهدّد حياتهم.

وأضافت سمو الشيخة شيخة: “نفتخر بأن المؤسسة تمكّنت هذا العام أيضاً من تحقيق الأمنيات في جمهورية مصر العربية. كانت مؤسسة تحقيق أمنية العالمية تسعى للوصول إلى القارة الأفريقية، واليوم نحن سعداء أن مؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات حقّقت ذلك بالتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في محافظة أسوان، ومستشفى الأطفال الجامعي التخصّصي- أبو الريش في جمهورية مصر العربية “. ولفتت سموها إلى أن فريق عمل المؤسسة تمكّن من زرع القوة والأمل والتفاؤل في قلوب الأطفال المُصابين بأمراض تُهدّد حياتهم وأسرهم، خاصة بعد فترة العزل التي طالت الجميع جراء انتشار جائحة “كوفيد -19″، من خلال تحقيق أمنياتهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى