رياضة

منتخب القوس والسهم يشارك في «مونديال فرنسا»

المصدر: دبي – البيان

التاريخ: 21 يونيو 2022

غادرت أمس بعثة منتخبنا الوطني للقوس والسهم للمشاركة في المرحلة الثالثة من بطولة كأس العالم للقوس والسهم التي تقام من 21 إلى 26 يونيو الجاري في العاصمة باريس، بمشاركة 360 رامياً (212 رامياً و148 رامية) من 51 دولة.

ويرأس حميد المشرخ أمين عام اتحاد الإمارات للقوس والسهم، البعثة التي تضم إدارية المنتخب عائشة المهري، واللاعبين عبيد علي من نادي الشارقة، وعبد الله الكتبي وسلطان الكتبي من نادي المدام، وعائشة جاسم آل علي من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وتمثل البطولة أهمية خاصة بالنسبة للاتحاد الدولي للقوس والسهم، بالنظر لكون فرنسا ستكون الموقع الذي يحتضن دورة الألعاب الأولمبية الصيف المقبل 2024 في باريس، حيث ستشهد المنافسات مشاركة نخبة أبطال العالم، إلى جانب الاطلاع على التجهيزات لموقع المنافسات الذي يتم تطويره ترقباً للأولمبياد.

واعتبر حميد المشرخ، أن إعداد الأبطال يجب أن يمر بطريق المشاركة في هذا النوع من البطولات الدولية وفق الخطة الاستراتيجية التي يعمل بها اتحاد اللعبة، وقال: نسعى دائماً في الاتحاد لإشراك رماتنا في أكبر وأهم البطولات للاحتكاك واكتساب الخبرات المتراكمة بمقارعة أفضل الرماة في العالم، ولمواصل المضي قدماً في جهودنا التي تضع الرماة في محور خطتنا الاستراتيجية للعمل على تعزيز المستويات الفنية والارتقاء بسقف الطموحات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى