محلي

بحضور الشيخة لميس المعلا

” مجلس تواصل ” يستضيف سعادة محمد هلال في جلسة حوارية حول ” الريادة في ريادة الأعمال” 

استضافت رابطة رواد التواصل الاجتماعي سعادة محمد هلال عضو مجلس إدارة غرفة الشارقة رئيس مجموعة محمد هلال وذلك في الجلسة الحوارية الثانية لمجلس تواصل، بعنوان ” الريادة في ريادة الأعمال “، بحضور ضيوف الشرف الشيخة لميس المعلا، وسعادة محمد الحمادي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وسعادة شذى علاي النقبي عضو المجلس الوطني الاتحادي، ونخبة من مؤثري التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى والإعلاميين.

تندرج الجلسة في إطار المبادرات المجتمعية لرابطة رواد التواصل الاجتماعي، والتي ترسخ دورها الإيجابي، بما يتماشى مع اسراتيجيتها الداعمة لكل ما يعزز القيم المؤسسية التي تتواءم مع الرؤى الداعمة للنهج التشاوري وتبادل الأفكار وتكامل الأدوار وتشارك التجارب، حيث أدارتها الإعلامية المتألقة منى الرئيسي، ونالت التقدير والإشادة على نهجها المتميز للجلسة، وتقديم المحاور المختلفة بمهنية عالية، والتفاعل مع النقاط التي تضمنتها، بما يعكس ثقافتها العالية وقدراتها الجيدة.

وتوجه سعادة محمد هلال بالشكر والتقدير إلى رابطة رواد التواصل الاجتماعي على إطلاق المبادرات التي تنتهج الأفكار الرائدة و الداعمة للتطور المجتمعي، وإرساء القيم الملهمة، وقال إنه حرص على تلبية دعوة المستشار الإعلامي عبدالله الشحي انطلاقاً من تأييده لمبدأ الارتقاء بمستوى المحتوى ليس على نطاق رابطة رواد التواصل الاجتماعي فقط، وإنما لكل شخص على هذه الأرض.

وقال سعادته أن دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الفذة قدمت نموذجاً يحتذى في ريادتها العالمية ورسختها في كافة الاستراتيجيات التنموية والخطط المستقبلية، ترجمة للرؤية الفذة لكل ما يعزز الدور الطليعي للدولة في تبني أفضل الممارسات.

وأضاف بقوله :” يتعين علينا تحديد أهدافنا في الحياة، ورسم خطواتنا للوصول إليها
وتحقيق السعادة الدائمة، فالنجاح في العمل يسبب السعادة، والنجاح في المنزل وعلى مستوى العائلة يحقق السعادة أيضاً، كما أننا نستشعرها في كل أمور الحياة، لأن قيادتنا الملهمة أرست المعايير المحفزة للسعادة”.

بدوره ثمن سعادة المستشار عبدالله الشحي رئيس رابطة رواد التواصل الاجتماعي حرص سعادة محمد هلال على المشاركة في الجلسة، وإثراء النقاش حول الريادة في ريادة الأعمال، وتقديم ” روشتة ” متكاملة لتحقيقها، كما عبر عن تقديره لحضور الشيخة لميس المعلا، وسعادة محمد الحمادي وسعادة شذى علاي النقبي.

وفي ختام الجلسة الحوارية كرّمت الشيخة لميس المعلا سعادة محمد هلال بهدية تذكارية مقدمة من رابطة رواد التواصل الاجتماعي ، بحضور سهيلة الوالي مديرة الرابطة، كما تم تقاط صورة جماعية للحاضرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى