محلي

رفع “راية برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية 2021 ” في مبنى صحة دبي

دبي في 20 يوليو / وام / شهدت هيئة الصحة بدبي اليوم مراسم رفع “راية برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية2021” في مقر مركز الإبتكار التابع لها والتي فازت بها بوصفها صاحبة أفضل مبادرة حكومية ضمن البرنامج وذلك عن مبادرة “درع دبي الصحي”.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قد سلم “راية برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية” لهيئة الصحة بدبي خلال حفل “ملتقى حمدان 2021” الذي نظمه “مركز نموذج دبي” التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي مؤخرا.

تم رفع الراية في مبنى الهيئة بحضور سعادة عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي وإيمان محمد السويدي مدير أول مركز نموذج دبي في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ، و مجموعة من المسؤولين من الجانبين.

وقال عوض الكتبي: إن وجود راية تحمل اسم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، في مقر هيئة الصحة بدبي هو مبعث فخر واعتزاز لجميع العاملين في الهيئة والمنتسبين لها فضلاً عن أن الفوز بالراية يمثل حافزاً مهماً لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق والجودة والتميز، وهي المفردات التي تشكل أبجديات العمل والأداء في حكومة دبي.

وأكد أن الفوز بالراية يعد دفعة قوية نحو تحديات جديدة ومرحلة أفضل وصولاً إلى الأهداف التي تعمل عليها الهيئةضمن استراتيجية دبي وتطلعاتها المستقبلية في تقديم نموذج صحي من الطراز الأول وتحقيق أعلى درجات الرفاه الصحي، بما يسهم في توجهات الدولة ويعزز مكانتها دولياً في هذا المجال الحيوي.

وثمن الدور الكبير المهم الذي يقوم به مركز نموذج دبي من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات العامة في دبي وتمكين الجهات الحكومية من رفع مستوى خدماتها إلى مستوى تنافسي عالمي مؤكداً أن هيئة الصحة بدبي تنظر إلى هذا الدور بكل تقدير وامتنان وتعتز كثيراً بالعمل مع المركز، والاستفادة من الخبرات والكفاءات التي يزخر بها.

وتعد مبادرة “درع دبي الصحي” – التي جاءت كأفضل مبادرة حكومية- واحدة من أحدث منظومات الحماية والوقاية من الأمراض المعدية والوبائيات في العالم وهي تعتمد في أساسها على أفضل التجهيزات والتقنيات والحلول الذكية إلى جانب أرقى المعايير والبروتوكولات المعمول بها دولياً، التي يقوم عليها نخبة من الكوادر المتخصصة والمحترفة.

وجاء الفوز بــ “راية برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية” تتويجاً للجهود الكبيرة التي قامت بها الهيئة ونفذتها ضمن “درع دبي الصحي” وخاصة خلال كل مراحل التصدي للجائحة العالمية “كوفيد-19″حيث ثبتت فاعلية المبادرة وإمكانيتها وقدرتها على مواجهة أية حالة صحية طارئة وانعكس ذلك في إشادة المجتمع الدولي بالاستجابة المتميزة والسريعة لإمارة دبي في التعامل مع الجائحة وضمان سلامة أفراد المجتمع في الإمارة لتكون دبي هي المدينة الأكثر مرونة في العالم في مكافحة الجائحة.

وام/حليمة الشامسي/عماد العلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى