منوعات

عمار النعيمي يشهد حفل تخريج طلبة دورة شرطة المستقبل للذكور و الإناث

عجمان في 4 أغسطس / وام / شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي حفل تخريج الطلبة المنتسبين لدورة شرطة المستقبل بنسختها الثالثة و العشرين للذكور و الخامسة للإناث بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان و سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان وعدد من كبار الضباط ومدراء الإدارات ونوابهم وأهالي المنتسبين للدورة.

و أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي أن شرطة المستقبل باتت محطة مهمة في صناعة مستقبل الأجيال وقال إنها تصنع من أبنائنا وبناتنا أجيالا قادرة على البذل والعطاء والدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقراره.

وأشاد سموه بجهود شرطة عجمان والمنظمين والمدربين والقائمين على هذه الدورة و اهتمامهم بتنظيم برنامج تدريبي شامل متميز، وتقديم كل ما هو مفيد للطلبة ويدعم لياقتهم البدنية ويعزز معارفهم وثقافتهم.

من جانبه رحب نائب قائد عام شرطة عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي وتكريم أوائل الطلبة مؤكدا أن تنظيم دورة شرطة المستقبل جاء لإعداد كوادر مواطنة مؤهلة علميا وجسديا وأمنيا وإثراء معارفهم ودعم ثقافتهم التربوية والدينية وبث الأخلاق الحميدة في نفوسهم سواء من الطلبة أو الطالبات.

كانت فعاليات حفل التكريم قد تضمنت كلمة لسعادة العميد خالد النعيمي وأخرى لأولياء الأمور تلتهما كلمة الخريجين إلى جانب فيلم تسجيلي حول أنشطة وفعاليات الدورة.

وقدم طلاب شرطة المستقبل استعراضا عسكريا مما تعلموه من حركات و فنون عسكرية ومهارات استخدام وفك وتركيب السلاح إلى جانب مشهد تمثيلي قدمه الطلبة لحماية كبار الشخصيات أثار إعجاب الحضور.

ثم كرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي يرافقه سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان الطلبة المتميزين في الدورة بحضور الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي وأثنى على جهودهم داعيا إلى بذل المزيد لخدمة الوطن كونهم شرطة المستقبل .

وتسلم سمو الشيخ عمار النعيمي هدية تذكارية من سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان بهذه المناسبة.

كما كرم سعادة العميد خالد النعيمي الشركاء والمدربين ومنظمي الدورة ومتطوعي الإمارات وكل من كان له دور في إنجاح هذه الدورة، وأشاد بجهودهم المتميزة التي أثمرت العمل الرائع، متمنيا لهم دوام التوفيق والتميز في مسيرة الأمن والأمان.

وام/سعد المهري/عاصم الخولي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى