عربي ودوليمحلي

مزارع العين تنضم إلى منصة DUBUY.com للتجارة الإلكترونية

  • المصدر: البيان

رحّبت منصة DUBUY.com بانضمام مزارع العين إلى قائمة العلامات التجارية الرائدة التي تستضيفها المنصة العالمية للتجارة الإلكترونية. 

مزارع العين التي أسست في العام 1981 من قبل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، ستعرض منتجاتها من الألبان المحلية على منصة DUBUY.com لتصديرها إلى جميع البلدان التي تغطيها المنصة، لتكون بذلك من الشركات الإماراتية الرائدة التي أصبحت الآن تصل إلى أسواق جديدة مثل كينيا وتنزانيا ورواندا، بالإضافة إلى غانا وزامبيا اللتان انضمتا إلى القائمة مؤخراً.

وتنضم مزارع العين بهذه الخطوة إلى مجموعة الشركات متنوعة الاختصاصات التي تستفيد من العروض الفريدة التي توفرها منصة DUBUY.com للوصول إلى مناطق جديدة وتقديم خدماتها في أسواق جديدة، مستفيدةً من إمكانات “دي بي ورلد” الاستثنائية في مجال الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة والتقنيات المتقدمة.

وقال محمود البستكي، الرئيس التنفيذي للعمليات – حلول التجارة الرقمية في “دي بي ورلد”: “نفخر في ’دي بي ورلد‘ بانضمام مزارع العين إلى منصتنا للتجارة الإلكترونية DUBUY.com لتوسيع أعمالها في أسواق خارج دولة الإمارات. وصلت منصة DUBUY.com لأكثر من مليوني زائر منذ تدشينها في نوفمبر 2021، وربطت 10,000 متعامل مسجّل بـحوالي 2,000 مورّد لتنشيط التجارة اليومية لـ 1.4 مليون منتج. وبذلك فإننا على ثقة بأن مزارع العين ستحقق نمواً إضافياً في أعمالها من خلالنا، كما نتطلع إلى انضمام مزيد من الشركات الإماراتية إلى منصتنا لتنفتح على العالم بشكل أوسع.” 

من جانبه، قال حسن صافي، الرئيس التنفيذي لمزارع العين: “بصفتها الشركة الرائدة في إنتاج الألبان والدواجن في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتشرف مزارع العين بتعاونها مع منصة DUBUY.com للتجارة الإلكترونية التابعة لمجموعة ’دي بي ورلد’ لتنضم إلى رحلتها في تقديم الحلول اللوجستية والتكنولوجية عالمية المستوى. إننا على ثقة بأن هذه الخطوة ستساهم في تحقيق مبيعات تصدير استثنائية إلى القارة الأفريقية حيث تنشط منصة DUBUY.com؛ خاصة بالنسبة لمجموعة منتجات حليب الإبل الإماراتية الفريدة والتي تحمل العلامة التجارية (Camelait). ونتمنى لهذا التعاون أن يزدهر ويتوسع في المزيد من المناطق والبلدان مع توسّع نطاق عملياتنا.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى