محلي

عبد العزيز بن حميد النعيمي: المرأة الإماراتية حققت العديد من الإنجازات في مختلف المجالات

عجمان في 26 اغسطس /وام/أشاد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان بـالإنجازات العديدة التي وصلت إليها المرأة الإماراتية في شتى مجالات العمل المتنوعة لخدمة الوطن والمواطن.

وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي في تصريح خاص له بمناسبة يوم المرأة الإماراتية أن المرأة الإماراتية تشكل ركيزة أساسية في مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها الدولة بفضل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة وإيمانها بقدراتها وأهمية تمكينها وتعزيز دورها الفاعل في المجتمع مما شجعها على الإبداع والريادة وتحقيق إنجازات غير مسبوقة في المجالات كافة حتى باتت مصدر إلهام مستقبلي للمرأة في مختلف أنحاء العالم.

وتوجّه بالشكر والتقدير والعرفان بهذه المناسبة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية مؤكداً أن المرأة الإماراتية كانت وستضل منارة تضيء مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة ويسترشد بها النشء والأسرة، وهي النواة الحاضنة لأسرة مستقرة متسامحة، تمضي لمواصلة مسيرة الإنجازات التي تحققها الدولة منذ التأسيس.

ونوه بأن المرأة الإماراتية مثال ونموذج يعكس للعالم دورها المحوري في منظومة التنمية المجتمعية والمساهم في دفع عجلة التنمية الشاملة والمستدامة للأسرة والمجتمع ككل، والذي يدعمها توافر البيئة المناسبة للعطاء والنجاح، تحت ظل القيادة الرشيدة.

وقال إن المرأة الإماراتية تحظى بدعم كبير من الحكومة الرشيدة، ليجعلها شريكاً أساسياً في صنع القرار، وعنصرا أساسيا في صنع السياسات والنهوض بمؤسسات القطاعين العام والخاص، لتقدم قدراتها وخبراتها التي تسهم في استدامة مسيرة التنمية الشاملة بالدولة.

وام/سعد المهري/محمد نبيل/زكريا محيي الدين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى