محلي

شاروخان يروج للسياحة العلاجية في الإمارات

أبوظبي: «الخليج»
عقدت مجموعة «برجيل» القابضة لخدمات الرعاية الصحية في الإمارات، شراكة مع النجم الهندي شاروخان، ليكون سفيراً للمجموعة. وأعلنت أنه تم الاتفاق مع شاروخان، على الظهور في حملة إعلانية لصالحها على عدة منصات في منطقة الخليج.
وتتطلع «برجيل القابضة»، التي تدير 39 مستشفى ومركزاً طبياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى الاستفادة من شعبية شاروخان الكبيرة، لجذب المزيد من الباحثين عن السياحة العلاجية إلى دولة الإمارات.
وقال النجم شاروخان: «الرعاية الصحية هي قطاع يهمنا جميعاً ولدينا تجارب معه، وزيارتي إلى مدينة برجيل الطبية في أبوظبي ولقاء رئيسها الدكتور شمشير فاياليل كانت ملأى بالمعلومات وملهمة». وأضاف: «التقيت بالموظفين وشعرت بالحماس الشديد والفخر بهم، وهم قيمون للغاية، وملتزمون بتقديم الدعم والمساعدة للناس، وأنا متحمس لأن أكون جزءاً من تلك المنظومة».
من جانيه، قال الدكتور شمشير فاياليل، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«برجيل القابضة»: «يجسد شاروخان التميز وباعتباره نجماً عالمياً فقد فاز بقلوب الملايين في جميع أنحاء المنطقة، وتشترك المجموعة وشاروخان في رغبتهما لإثراء حياة الناس وتحويلها للأفضل، كما أن شخصية شاروخان ومبادئه سيتردد صداها بقوة مع العلامة التجارية». وأضاف: «تعكس هذه الشراكة قيمنا الأساسية وتلهمنا لمواصلة خدمة المجتمع من خلال رعاية صحية عالمية المستوى في المنطقة وخارجها».
وتأتي شراكة «برجيل القابضة» مع شاروخان عقب الإعلان الأخير للمجموعة عن خطط توسعها في السعودية، إذ وقعت مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار في السعودية، والتي ستجعلها تبحث عن فرص لاستثمار ما يصل إلى مليار دولار في المملكة بحلول عام 2030.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى