اقتصاد

“الإمارات للمزادات” و”الإمارات للمواقف” تعرضان أبرز مشاريعهما الرقمية في “جيتكس “

الشارقة في 8 أكتوبر / وام / تشارك كل من “الإمارات للمزادات” الشركة المتخصصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط و”الإمارات للمواقف” الشركة المتخصصة في تقديم خدمات تنظيم وإدارة وتأهيل ساحات الحجز في النسخة الـ 42 من “أسبوع جيتكس للتقنية 2022” التي تنطلق الإثنين المقبل في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر حتى 14 أكتوبر الجاري.

وتسلط الشركتان على مدى خمسة أيام الضوء على أبرز مشاريعهما وتطبيقاتهما وآخر إنجازاتهما التقنية، كما تستعرضان النقلة النوعية في خدماتهما ومبادراتهما الذكية التي يتم تقديمها بهدف إسعاد المتعاملين.

وأكد عمر مطر المناعي المدير التنفيذي لـ “الإمارات للمزادات” و”الإمارات للمواقف” حرص الشركتين على المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية بهدف التعريف بأحدث خدماتهما ومبادراتهما الذكية في إطلاق وإدارة المزادات العلنية الإلكترونية وفق تقنيات متطورة تعد الأحدث من نوعها في المنطقة وكذلك في إدارة وإعادة تأهيل ساحات حجز المركبات.

وقال المناعي ” نسعى من خلال المشاركة في هذا الحدث التكنولوجي الكبير على مستوى المنطقة إلى تبادل الخبرات من خلال الاطلاع على ما تعرضه أبرز الشركات والعلامات التجارية المحلية والعالمية من تقنيات حديثة وبرامج مبتكرة وحلول ذكية وممارسات متقدمة يمكن أن تستفيد منها الشركتان في تطوير أعمالهما وفق أعلى معايير الجودة والشفافية”.

  • بتل –

أحمد البوتلي/ بتول كشواني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى