رياضة

“نصف نهائي” كأس سلطان بن زايد للبولو الخميس المقبل

أبوظبي في 18 ديسمبر/وام/تأهل فريقا أبوظبي بولو وRA بولو للدور نصف النهائي في بطولة كأس سلطان بن زايد السنوية للبولو، المقامة تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبو ظبي الرياضي، بالتنسيق مع اتحاد البولو بملاعب نادي غنتوت.
وتصدر فريق أبوظبي بولو المجموعة الأولى بالفوز في جميع مبارياته بالدور التمهيدي، والتي كان آخرها أمس أمام فريق AM بولو 9-4، وأحرز له توماس 5 أهداف، وقائد الفريق فارس اليبهوني ” هاتريك”، وبيلو هدفا، فيما سجل لفريق AM بولو لاعبه بابلو 3 اهداف وكيلي هدفاً.
وجاء تأهل فريق RA بولو وصيفاً للمجموعة الأولى بفوزه على فريق الحبتور بولو رابع المجموعة نفسها 10-6 ، وأحرز له كين هول 6 أهداف، و أرييل بونزي “هاتريك”، ومانويل بيريز هدفاً، فيما أحرز أهداف الحبتور بولو خوان دياز 5 اهداف وكيم روش هدفاً.
ويلتقي فريق أبوظبي بولو متصدر المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، و فريق R A بولو ثاني المجموعة الأولى مع المتصدر في المجموعة الثانية في نصف النهائي المقرر الخميس المقبل علما بان مباراتي تحديد المركزين الاول والثاني في المجموعة الثانية ستقامان في وقت لاحق اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى