رياضة

غدا.. العين أمام خورفكان والشارقة مع شباب الأهلي في مؤجلتي الجولة التاسعة لدوري أدنوك للمحترفين

أبو ظبي في 19 ديسمبر / وام / تقام غدا “الأربعاء” مباراتان مؤجلتان من الجولة التاسعة لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، لكل من الشارقة والعين، نظرا لمشاركتهما الآسيوية خلال الفترة الماضية، ويلتقي في المباراة الأولى العين مع خورفكان، فيما يلتقي بالمباراة الثانية الشارقة مع شباب الأهلي.
في اللقاء الأول يطمح العين الخامس “19 نقطة”، تجاوز الخسارة في الجولة الماضية أمام الوحدة 0-2، والعودة إلى الانتصارات مجددا، للمنافسة على صدارة المسابقة، وكذلك خورفكان الحادي عشر”10 نقاط”، والطامح إلى تعويض الخسارة أمام الشارقة بالجولة الماضية، والارتقاء لمركز أفضل يختم به الدور الأول من المسابقة.
وبلغت مواجهات الفريقين في دوري المحترفين 8 مباريات، فاز العين في 7 منها، ولم يحقق خورفكان الفوز نهائيا على العين بالمسابقة، فيما كان التعادل حاضرا في مواجهة واحدة.
وقال مدرب العين الأرجنتيني هيرنان كريسبو: جاهزون لمواجهة خورفكان، وأثق في قدرات لاعبي الفريق على العودة للمنافسة على الصدارة من جديد.
وأضاف: الأخطاء في كرة القدم واردة، والتصحيح دائما يقودنا إلى تحسين النتيجة وتحقيق الأفضل.
وأكد نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لفريق خورفكان: الجميع سيكون مستعدا لخوض هذا اللقاء الكبير، الأهم لنا هو أن نعطي ونقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية.
وأوضح المدرب أن فريقه سيعمل بكل قوة من أجل جعل جماهيره فخورة به.
وتشهد المباراة الثانية قمة بين الشارقة الثالث “20 نقطة”، وشباب الأهلي الثاني “23 نقطة”، على استاد الشارقة، وكلاهما يدخل اللقاء بطموح المنافسة على الصدارة، خاصة بعد عود الشارقة للانتصارات في الجولتين الماضيتين، فيما يطمح شباب الأهلي بتقليص الفارق بينه وبين الوصل المتصدر إلى نقطة واحدة، من أجل مواصلة ملاحقته على الصدارة ثم استعادتها تواليا.
والتقى الشارقة مع شباب الأهلي في 26 مباراة بدوري المحترفين، فاز الشارقة في 6 منها، وشباب الأهلي في 13، بينما كان التعادل حاضرا في 7 مباريات.
وقال أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة إنه يعلم جيدا مدى صعوبة اللقاء أمام شباب الأهلي، كونه فريق يمتاز بصناعة الهجمات المرتدة والقوة الهجومية.
وأضاف: هدفنا هو النقاط الثلاث، وتقديم مباراة قوية أمام فريق كبير؛ التركيز سيكون عاملا أساسيا في تحقيق الهدف المطلوب.
وأكد ماركو نيكوليتش المدير الفني لفريق شباب الأهلي أن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة الشارقة، برغم وجود عدد من التحديات خلال الفترة الماضية وأبرزها الإصابات.
وقال المدرب: الشارقة فريق جيد يستحق الاحترام، وسنلعب أمامهم بكل قوة وتركيز من أجل الحصول على نقاط المباراة، خاصة أننا اقتربنا من نهاية الدور الأول للمسابقة، ونرغب في ختامه بمركز مميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى