محلي

نورة الكعبي: كلمة محمد بن زايد خارطة طريق طموحة

كتب بواسطة

أكدت نورة الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، أن كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، تعكس الحرص الكبير الذي يوليه سموّه لمشاركة المجتمع الإماراتي الرؤى المستقبلية، وخطط التنمية والبناء للعقود المقبلة.

وقالت “إن كلمة سموّه تجسّد خارطة طريق طموحة، وضماناً لغدٍ مملوء بالمنجزات، لما تحمله من معانٍ قيّمة، ورؤى واثقة باستمرار مسيرة البناء المزدهرة في الدولة في مختلف المجالات. كما عكست إيمانه بعزيمة الشعب الذي يتحلّى أبناؤه وبناته بالعلم والمعرفة والإبداع، ليكونوا قادرين على قيادة مستقبل الوطن بكلّ إخلاص وعزيمة”.

وأشارت إلى أن التركيز على الهوية والموروث الإماراتي في كلمة سموّه، دليل على أهميتها محوراً في رحلة التنمية في الدولة، وأساساً مهماً في مسيرة النهضة والتقدم والاستقرار، لتبدأ دولة الإمارات منذ تولي صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، مقاليد الحكم، عهداً جديداً في درب البناء والتقدّم، مدعومة بمبادئها الراسخة القائمة على السلام والتسامح والتعايش، لتؤكد أن الإمارات لا تنتظر المستقبل، بل تمتلك القدرة على استشرافه وصناعته، وكلّنا يقين بأن العقود المقبلة، ستشهد الكثير من المنجزات التي من شأنها أن تعزّز موقع الدولة الريادي على مستوى العالم.

(وام)

اظهر المزيد

Ibrahim shahoot

صحفي وكاتب لدي شبكة رؤية الإمارات الآعلامية
تواصل معي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى