سياحة وطيران

طيران الإمارات تعلق جميع رحلاتها من وإلى نيجيريا اعتباراً من 1 سبتمبر

الرؤية ـ دبي

أكدت طيران الإمارات نيتها تعليق جميع رحلاتها من وإلى نيجيريا بدءاً من الأول من سبتمبر أيلول 2022، وذلك بسبب تحديات مالية.

قال متحدث باسم طيران الإمارات: «حاولت طيران الإمارات، بكافة السبل، مواجهة التحديات المستمرة المتمثلة في تحويل أموالها من نيجيريا، وبذلت جهوداً كبيرة لبدء حوار مع السلطات المختصة كي تبادر إلى التدخل والمساعدة في إيجاد حل قابل للتنفيذ. لكن كل تلك المحاولات ذهبت أدراج الرياح. لذلك، لم يبق أمام طيران الإمارات سوى اتخاذ القرار الصعب بتعليق جميع الرحلات من وإلى نيجيريا، اعتباراً من 1 سبتمبر (أيلول) 2022، لكي تضع حداً لمزيد من الخسائر والتأثير على التكاليف التشغيلية التي لا تزال تتراكم في السوق».

ونحن إذ نبدي أسفنا لعملائنا على هذا الإجراء الذي اضطررنا لاتخاذه في هذه المرحلة، فإننا سوف نبذل أقصى جهودنا لمساعدة العملاء المتأثرين بترتيب إجراءات سفر بديلة حيثما أمكن ذلك.

إن طيران الإمارات حريصة على خدمة نيجيريا، ونقل المسافرين النيجيريين للتجارة والسياحة إلى دبي، أوعبرها إلى شبكتنا الأوسع، التي تغطي أكثر من 130 وجهة في القارات الست. وإذا ما جدّت أي تطورات إيجابية في الأيام المقبلة فيما يتعلق بأموالنا المجمدة في نيجيريا، وهذا ما نأمله، فإننا سوف نعيد النظر في قرارنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى