محلي

بلدية عجمان تنجز مشروع إنارة طرق في “الرقايب” و”الياسمين” بطول 20 كم

عجمان في 20 نوفمبر / وام / أنجزت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مشروع إنارة طرق في منطقة الرقايب والياسمين السكنية، بطول 20 كيلومترا، وبتكلفة 5 ملايين درهم، باستخدام أحدث تقنيات الإضاءة “LED” التي تسهم بتخفيض استهلاك الطاقة وتقليل الانبعاثات الكربونية للحفاظ على البيئة، في إطار سعي الدائرة لتوفير بنية تحتية متكاملة بكافة مناطق الإمارة.

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، أن الدائرة تبنت خطة متكاملة لتنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية وإمدادها بالإنارة التشغيلية اللازمة، موضحا أن الكفاءات العاملة في إدارة الطرق سعت لإنجاز مشروع الإنارة خلال الفترة الماضية في المنطقتين الحيويتين والتي تعد مناطق سكنية وتشهد حركة مرورية على مدار الساعة.

وقال النعيمي إن تنفيذ مشروع إنارة الطرق الداخلية في المناطق السكنية، يأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبمتابعة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، لتطوير وتحسين البنية التحتية في المناطق السكنية تلبيةً لاحتياجات التمدد السكاني والعمراني في الإمارة والارتقاء بجودة الحياة وتحقيق مستهدفات المؤشرات الإستراتيجية للإمارة.

وأوضح مدير عام الدائرة أن المشروع البالغ تكلفته 5 ملايين درهم، يلبي احتياجات السكان والزوار وينسجم مع أهداف الدائرة الساعية لتوفير كافة مقومات الرفاهية والعيش الرغيد للجميع.

من جانبه أشار الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، إلى أن الدائرة تنفذ مشاريع الإنارة وفقًا للخطط المجهزة لتغطية كافة مناطق الإمارة وإمدادها بالإضاءة، منوها إلى أن الكفاءات المؤهلة تنفذ المشاريع في كافة مناطق عجمان، وتواصل جهودها لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى