محلي

غدا .. انطلاق “مهرجان دبي للتسوق”.

دبي في 7 ديسمبر/ وام/ تنطلق الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق – مهرجان التجزئة المفضل في العالم – غدا “الجمعة” وتستمر حتى 14 يناير 2024 حيث أفضل الفعاليات الترفيهية والحفلات الموسيقية وعروض التجزئة والأسواق المؤقتة والأنشطة المناسبة لجميع أفراد المجتمع و فرص ربح الجوائز والمكافآت القيمة.

ويمكن لسكان دبي وزوراها مشاهدة عروض أضواء دبي وطائرات الدرون طيلة أيام المهرجان برعاية شركة بترول الإمارات الوطنية ، حيث سيستمتع سكان المدينة وزوارها بعرض ليلي جذاب ينير سماء المدينة باستخدام أحدث تقنيات طائرات الدرون.. وستعود “أضواء دب”ي لتزيد من روعة المدينة في خمس وجهات بأعمال فريدة تمثل الإبداع والتعبير الفني.

وسيستمتع الجمهور بجمال الغابات المطيرة في فعالية “أمازون وندر” في “ويست بيتش النخلة” والتي ستقدم مجسمات مضيئة نابضة بالحياة بالحجم الطبيعي لببغاوات الأمازون وأوراق الشجر والحيوانات المذهلة حيث ستتضمن هذه التجربة الغامرة عرضاً مسرحياً في الفترة من 22 حتى 24 ديسمبر الجاري.. فيما تتضمن فعالية “إضاءة نيون دبي” ، 40 عبرة في خور دبي ما يحول الخور إلى لوحة فنية ملونة جميلة .

كما سينبض سوق الذهب القديم الشهير بالحياة من خلال اللوحات المضيئة التي تحمل عبارات تراثية ملهمة والتي ستساعدكم على نشر لحظاتكم التي لا تُنسى على إنستغرام.

ويحظى مهرجان دبي للتسوق بدعم من الراعي الرئيسي “جمبو للإلكترونيات” وعدد من الشركاء الاستراتيجيين ومنهم مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا” والسيف ومجموعة الزرعوني “ميركاتو” ومجموعة عبد الواحد الرستماني و”بلوواترز” و”سيتي ووك” وطيران الإمارات و”إينوك” واتصالات من “ أي أند ” وماجد الفطيم “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف” و”سيتي سنتر ديرة” ونخيل مولز “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين 2″ و”بالم ويست بييتش” و”نخيل مول” و”ذا فيو” و”ذا بييتش” و”ذا أوتلت فيليدج”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى