رياضة

الفارس علي الكربي يظفر بالمركز الأول في بطولة أبوظبي الدولية للحواجز

أبوظبي في 22 ديسمبر/ وام/ فاز الفارس الإماراتي علي حمد الكربي بصحبة الجواد “دوكلاهوما”، بالمركز الأول في أولى منافسات بطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز من فئة الأربع نجوم، بمواصفات الجولة الواحدة، وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 120 سم، محققاً 55.44 ثانية.
وانطلقت فعاليات المنافسة صباح اليوم في نادي أبوظبي للفروسية، وتتزامن معها بطولة دولية لخيول القفز الصغيرة، ومنافسات دولية للمراحل السنية من فئة الشباب و”الجونيورز” ، والأشبال.
وجاءت أولى المنافسات الدولية التأهيلية لفئة الفرسان الشباب من دول المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية، بمواصفات المرحلتين الخاصة، على حواجز بلغ ارتفاعها 130 سم، وظفر الفارس الكندي فارس عزوني بجائزة المركز الأول مع “تورانو”، محققاً 30.95 ثانية.
وحصد الجواد “نيروسا” بقيادة الفارس اليوناني ديمتري ناتسيس، جائزة أولى منافسات البطولة الدولية لخيول القفز الصغيرة عمر 5 سنوات، بمواصفات المرحلتين الخاصة، على حواجز بلغ ارتفاعها 115 سم، محققاً 34.98 ثانية.
وسيطر فرسان الإمارات على المراكز الأولى في شوط المرحلتين الخاصة المخصص للخيول الصغيرة عمر 6 سنوات، على حواجز بلغ ارتفاعها 120 سم.
وتوج الفارس سالم أحمد السويدي بالصدارة مع “هارفست” محققاً 34.75 ثانية، وفاز بجائزة المركز الثاني الفارس عبد الله حمد الكربي، مع “ماتشو بي اتش”، وأنهى المرحلة الثانية محققاً 35.01 ثانية، وذهبت جائزة المركز الثالث إلى “كابشور فلوريفال زد” بقيادة الفارس مفتاح جوهر الظاهري محققاً 37.15 ثانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى