أخبار

دعم المواطنين ذوي الدخل المحدود في الشارقة بـ 400 درهم شهرياً لسداد فاتورة الكهرباء

الشارقة: «الخليج»

وقعت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، اتفاقية تعاون مع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة (سيوا)، بشأن تقديم الدعم الاجتماعي لاستهلاك خدمات الكهرباء والماء والغاز في الشارقة للمواطنين، والتي تهدف إلى توفير الدعم الاجتماعي للمستفيدين من ذوي الدخل المحدود ممن تتوافر فيهم الشروط والضوابط لاستحقاق الدعم الاجتماعي لاستهلاك خدمات الكهرباء والماء والغاز في الإمارة.

ووقع الاتفاقية عفاف إبراهيم المري، رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، وعبدالله عبدالرحمن محمد عبيد الشامسي مدير عام هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بالإنابة.

بناء على الاتفاقية، تقوم الدائرة باحتساب الاستهلاك الشهري الفعلي للمستفيدين، ومنح دعم شهري بقيمة 400 درهم، للمستفيدين ممن تنطبق عليهم شروط وضوابط استحقاق الدعم الاجتماعي.
ومن بنود الاتفاقية عدم قطع الهيئة، الكهرباء عن المنازل التي بها مسن أو معاق يعيش على الأجهزة الكهربائية من تنفس أو تغذية ضمن مبادرة «لنصلهم» والذين يتم ترشيحهم من قبل الدائرة، والتي تقوم بدعم الأسر ذات الدخل المحدود بجعل منازلهم موفرة للطاقة والمياه بخدمات الترشيد، لتخفيف تكاليف فاتورة الكهرباء والماء عليهم والذين يتم ترشيحهم من قبل الهيئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى