مشاهير

الإعلامية شاهي محمد إبراهيم تتحدث عن دور الإعلام في المجتمع

في ندوة نظمتها جامعة القاهرة بعنوان “الإعلام: مرآة المجتمع ومؤثره”، تحدثت الإعلامية شاهي محمد إبراهيم عن دور الإعلام في المجتمع.

وأكدت شاهي على أهمية الإعلام في تشكيل الوعي المجتمعي ونشر الثقافة والمعرفة. وشددت على ضرورة أن يكون الإعلام مسؤولاً وصادقاً في نقل الأخبار، وأن يلتزم بالموضوعية والحيادية.

وقالت شاهي محمد إبراهيم: “الإعلام هو مرآة المجتمع، يعكس ما فيه من إيجابيات وسلبيات. وله دور كبير في تشكيل الرأي العام ونشر الثقافة والمعرفة. لذلك، يجب أن يكون الإعلام مسؤولاً وصادقاً في نقل الأخبار، وأن يلتزم بالموضوعية والحيادية.”

كما تحدثت شاهي محمد إبراهيم عن أهمية دور الإعلام في التوعية بالقضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية. وشددت على ضرورة أن يواكب الإعلام التطورات المتسارعة في العالم، وأن يستخدم أحدث التقنيات للتواصل مع الجمهور.

وقالت شاهي: “الإعلام هو أداة قوية للتوعية بالقضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية. ويجب أن يواكب الإعلام التطورات المتسارعة في العالم، وأن يستخدم أحدث التقنيات للتواصل مع الجمهور.”

وفي الختام، دعت شاهي محمد إبراهيم إلى ضرورة تعزيز التعاون بين الإعلام والمجتمع، وأن يكون الإعلام صوتاً للمواطنين وداعمًا لحقوقهم.

مقتطفات من حديث الإعلامية شاهي محمد إبراهيم:

“الإعلام هو مرآة المجتمع، يعكس ما فيه من إيجابيات وسلبيات.”
“الإعلام له دور كبير في تشكيل الرأي العام ونشر الثقافة والمعرفة.”
“يجب أن يكون الإعلام مسؤولاً وصادقاً في نقل الأخبار، وأن يلتزم بالموضوعية والحيادية.”
“الإعلام هو أداة قوية للتوعية بالقضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.”
“يجب أن يواكب الإعلام التطورات المتسارعة في العالم، وأن يستخدم أحدث التقنيات للتواصل مع الجمهور.”
“يجب تعزيز التعاون بين الإعلام والمجتمع، وأن يكون الإعلام صوتاً للمواطنين وداعمًا لحقوقهم.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى