منوعات

وسائل إعلام بريطانية: كيت ميدلتون قد تفصح عن حالتها الصحية في مناسبة علنية

القبس

فيما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي أمس بالشائعات والأنباء غير الصحيحة بشأن أميرة ويلز كيت ميدلتون، نقلت وسائل إعلام بريطانية عن أصدقاء الأميرة أن كيت وزوجها الأمير ويليام منفتحان على إطلاع الجمهور في شأن حالتها الصحية خلال إحدى المناسبات العامة المقبلة.

وقال أصدقاء لأميرة ويلز كيت ميدلتون إنها قد تتحدث علانية عن حالتها الصحية في مناسبات عامة مقبلة، بينما كشف أصدقاء ميدلتون لصحيفة «ذا صن» عن أن كيت وزوجها الأمير ويليام سيفصحان قريباً في شأن مدى تعافي أميرة ويلز بعد العملية الجراحية التي أجرتها في نهاية شهر يناير الماضي.

وتوقعت «ذا صن» عودة كيت إلى واجباتها الملكية في الـ17 من أبريل المقبل. ونقلت عن مصدر لم تسمه أن أمير وأميرة ويلز منفتحان جداً على التفاعل مع الجمهور. وهو يتوقع أن يشارك الثنائي مع البريطانيين المرحلة التي وصلت إليها كايت في تعافيها من المرض.

صديق آخر للأمير والأميرة قال للصحيفة ذاتها، إن كيت قامت بتعديل الصورة التي نشرتها في عيد الأم الماضي، «لأنها تريد لعائلتها أن تظهر بأفضل حال».

من جانبها، أشارت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية إلى أنه لا يزال من المتوقع أن تحافظ هي وزوجها الأمير ويليام على التقليد السنوي المتمثل في نشر صورة جديدة بمناسبة أعياد ميلاد أطفالهما، حيث سيبلغ الأمير لويس السادسة من عمره في 23 أبريل.

تجدر الإشارة إلى أن الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تُظهر تنكيس الأعلام البريطانية في قصر باكنغهام بالعاصمة لندن، غير صحيحة.

وتعرضت أميرة ويلز لحملة انتقادات واسعة بعد نشرها الصورة المعدلة لها مع أولادها بمناسبة عيد الأم قبل أسبوع، حيث حذفت 5 وكالات عالمية متخصصة الصورة من منصاتها بعد النشر، وطالبت الأسرة الملكية بتوضيح ما جرى.

ونشرت كيت الصورة عبر حساب أمير وأميرة ويلز على منصة «إكس»، «تويتر سابقاً». وبعد سحب الصورة من قبل وكالات الأنباء العالمية، نشرت الأميرة اعتذاراً عن محاولة تحريرها وتعديلها للصورة، وقالت إنه مجرد «خطأ هواة» في التصوير.

وبينما قال شقيق الأميرة الراحلة ديانا، إن المتابعة الإعلامية لأخبار شقيقته كانت أكثر خطورة مما تعيشه كيت اليوم، ذكرت مصادر صحافية أن وسائل إعلام محلية، على رأسها هيئة الإذاعة البريطانية، أبلغت «بالاستعداد لنقل تصريحات مرتقبة لأمير وأميرة ويلز في مناسبات عامة مقبلة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى