مشاهير

عبد المجيد بن حسين يقدم نصائح للمطاعم من أجل تسويق محتواهم

قال الفود بلوجر، عبد المجيد بن حسين بن فهد، إنه “تستمر العديد من مواقع المطاعم في العالم في العمل ؛ التي لا تلتزم بالمبادئ الأساسية لظهور المحتوى”.
وتابع: “إما أنهم استخدموا الكم الهائل من المعلومات عند وصول الجمهور لإثارة الإثارة وإمكانية نقره على أحد الروابط، أو أنهم راضون عن الحد الأدنى من موقعهم بالكامل، ربما تكون قد شاهدت العديد من هذه المواقع. مثل بعض القضايا ، تظهر رسالة منبثقة عند الوصول وتطلب من الجمهور ؛ أن تكون عضوا في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. تعتبر مسألة عدم مراعاة البساطة في إنتاج محتوى المطعم غير سارة وطاردة”.

وأكد أن المحتوى عالي الجودة يلعب دورًا مهمًا وراء إنتاج محتوى المطعم. لذا ، يجب أن تستثمر وفقًا لذلك، واستعن بكاتب محتوى ويب محترف لإنشاء المحتوى الخاص بك.

وتابع: “يمكن أن يتم تسويق المحتوى بعدة طرق. أكثر أشكال المحتوى شيوعًا هي: (أ) صور الطعام استخدم صور طعامك لتخبر قصة طبخك ومطعمك. إنها طريقة رائعة لمنح العملاء مزيدًا من المعلومات التي تميزك عن المطاعم التي لا يزال طعامها لغزا، كما تسمح منشورات وسائل التواصل الاجتماعي للعملاء بالتفاعل مباشرة مع المطعم. (ب) مقاطع الفيديو التي يحب الناس مشاهدة مقاطع الفيديو، يمكن أن ينقل إنتاج محتوى المطعم في شكل فيديو رسالة قوية للمستخدمين في فترة زمنية قصيرة. ج) المقالات نشر المقالات حول الموضوعات المتعلقة بالطعام والطهي والمجتمع المحلي يمكن أن يشرك العملاء المحتملين. كما أنها تساعد في جهود تحسين محرك البحث. (هـ) الأحداث المحلية الصور والمقالات الإعلامية من الأحداث المحلية ، بما في ذلك جمع التبرعات المجتمعية ، هي أيضًا مصدر للمحتوى الذي يعزز المشاركة. (و) توفر تطبيقات البث المباشر للوسائط الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و TikTok و YouTube قناة للبث المباشر من مطبخك. إذا كان بإمكانك إنشاء أنواع مختلفة من المحتوى وإدراجها في خطة تسويق المحتوى الخاصة بك ، فسيكون ذلك أفضل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى