مبادرة لطيفةمحلي

“أمنية” تمنح عبدالله مُتعة الاستمتاع بالحياة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،  أبريل 2024: ساهمت أيادي الخير المعطاءة في دعم مؤسسة “تحقيق أمنية” وتمكينها من إعادة الأمل بالحياة والفرح إلى قلب الطفل عبدالله (14 عاماً)، من خلال تحقيق أمنيته في الحصول على هاتف “آيفون 15 برو ماكس”.

شكّل امتلاك الهاتف عند عبدالله أمنية بسيطة ولكنها غالية جداً على قلبه، فهو مُتابع دائم لقناة يوتيوب ويستمتع بممارسة الألعاب مع أصدقائه الافتراضيين طوال الوقت. لذا حرصت المؤسسة على التخطيط مع والدته والتنسيق مع إحدى شركات الشحن لتكون المفاجأة بتحقيق أمنيته فرحة لا توصف ضمن أجواء حفلت بالبهجة وسط أفراد عائلته وفريق مؤسسة “تحقيق أمنية”.

وبهذا الخصوص، قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “نحرص في المؤسسة على أن يُشكّل تحقيق الأمنيات مفاجآت سعيدة للمرضى وعائلاتهم، وأن تجلب معها مشاعر التفاؤل والأمل والسعادة، مع منح الطفل الشجاعة والقوّة اللازمة لمُحاربة المرض ومواصلة رحلة العلاج”.

وأعرب عبدالله عن امتنانه وشكره وتقدير إلى مؤسسة “تحقيق أمنية” على الفرحة التي غمرت قلبه مع تحقيق أمنيته، حيث أصبح الهاتف الجديد مصدراً للمتعة وقضاء أسعد الأوقات داخل المنزل، ويمنحه الفرصة لممارسة الألعاب ومُشاهدة مقاطع الفيديو المُفضّله لديه وقتما يشاء.-

نبذة عن مؤسسة تحقيق أمنية

مؤسسة غير ربحية تقوم استراتيجيتها الإنسانية النبيلة على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من حالات صحية تُهدّد حياتهم بشكل عام دون تفريق في الجنس أو اللغة أو الدين أو العقيدة. وهي مؤسسة مُرخّصة من وزارة تنمية المجتمع بدولة الامارات العربية المتحدة، ويقع المركز الرئيسي في مدينة أبوظبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى