موضة وجمال

احصلِ على وجه جميل: نصائح من صانع المحتوى معتز جمال

قدم صانع المحتوى المتخصص في مستحضرات التجميل معتز جمال، مجموعة نصائح للسيدات للحصول على وجه جميل، مشيرا إلى أن هناك بعض النصائح العامة التي قد تساعد في تحقيق ذلك، وأهما العناية بالبشرة.

وقال خبير التجميل معتز جمال، إنه يجب على المرأة غسل وجهها مرتين يوميًا باستخدام غسول لطيف مناسب لنوع بشرتها، والتأكد من إزالة المكياج تمامًا قبل النوم، ويمكن لها استخدم مقشرًا لطيفًا مرة أو مرتين في الأسبوع لإزالة خلايا الجلد الميتة.

ونصح خبير التجميل معتز جمال، السيدات بترطيب بشرتها بعد كل غسلة، واستخدام مرطب مناسب لنوع بشرتها، مشددا على ضرورة شرب الكثير من الماء للحفاظ على ترطيب بشرتها من الداخل.

وحول العناية بالماكياج،
أوضح خبير التجميل معتز جمال، أهمية استخدام المرأة أدوات نظيفة والتأكد من تنظيف أدوات المكياج الخاصة بك بانتظام لمنع انتشار البكتيريا.

وذكر معتز جمال، ضرورة اختيار المنتجات المناسبة لنوع البشرة، واختبار المنتجات على جزء صغير من بشرتها قبل استخدامها على وجهها بالكامل، مشيرا إلى أن هناك عدة مقاطع فيديو تعليمية متاحة على الإنترنت والتي يمكن أن تساعد السيدات على تعلم تقنيات المكياج المناسبة.

ولفت إلى أن خبراء التغذية يؤكدون ضرورة تناول نظامًا غذائيًا صحيًا وتناول الكثير من الفواكه والخضروات، وشرب الكثير من الماء، والتقليل من تناول الأطعمة المصنعة والسكريات، فضلا عن الحصول على قسط كافٍ من النوم، حيث ينصح الخبراء بالحصول على 7-8 ساعات من النوم كل ليلة.

وأكد أن النوم يساعد على إصلاح البشرة وتجديدها، وكذلك ممارسة الرياضة بانتظام تساعد على تحسين صحة البشرة بشكل عام، كما يجب الابتعاد عن التوتر الذي يؤدي إلى تفاقم مشاكل البشرة مثل حب الشباب والتهاب الجلد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى