منوعات

حضور كبير في لقاء التعريف بمسرحية ” ابتلشنا فيهم” براس الخيمة

راس الخيمة – عبدالرحمن نقي : عقدت جمعية شمل للفنون والتراث الشعبي والمسرح مؤتمرا صحفياً مساء اليوم بقاعة مركز راس الخيمة الابداعي الثقافي بالنخيل التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب حول المسرحية الجماهيريه الكوميديه لفريق المسرح وهي بعنوان ” ابـتـــلـشـنـا فـيــهم ” .
وحضر المؤتمر سعادة سالم راشد المفتول عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة احمد عبدالله الشحي والكاتب نجيب الشامسي والنجمة الخليجية زينب العسكري وجمع من الفنانين والمثقين.
المسرحية بإشـراف عـام : صالح الحولة وتـألـيـف وإخـراج : صـالـح مـحـمد ، ويتحدث العمل عن مشاكل التواصل الاجتماعي وعن البرامج الدخليه لمجتمعنا , فيما يخص الشباب المراهقين التي تم انظمامهم الى هذه البرامج وظهورهم بشكل غير لائق في بيئتنا ومجتمعنا ويتكلم العمل بطريقة كوميدية عن اسرة تم دخولها الى هذا المجال بطريقة سيئ وتدور الاحداث الى ان تم القبض عليهم من قِبل الجهات المختصه في الدولة , رسالتنا من عملنا هذا , هي الحرص على كل ما نقوم به في التواصل الاجتماعي وعلى أهمية ظهورنا بالشكل المناسب وعلى تقديم الرساله بكل مصداقية وعدم الخداع فيها , أيضا الحرص من الإباء والاسر على أبنائهم المراهقين ومراقبتهم فيما يقدمونه في البرامج.
وقال عبدالله إبراهيم الصرومي رئيس جمعية شمل للفنون والتراث الشعبي و المسرح : لم يتثنى هاجس إدارة الجمعية و إدارة المسرح في يوم من الأيام البحث عن المظهر بل كان هدفها منذ التأسيس وحتى يومنا هذا وسيبقى هذا الوجه مقدصها في جهودها وأعمالها في الأنشطة المتنوعة من أجل نقل الثقافه والتراث والمسرح للجيل الواعد والقادم.
ها نحن اليوم نعود لكم بعمل مسرحي جماهيري بطاقة شبابيه من إماراتنا الغاليه رأس الخيمة ليعود مسرح شمل مرة أخرى ، نتمنى منكم الحضور لدعم الشباب ومسرح شمل.
بطولة العمل :
الفنان مبارك الجرمن
الفنانه اشواق
الفنان صالح محمد
الفنانه سارة درويش
الفنان عبدالله أنور
الفنان جميل بلال
الفنان محمد مطر
الفنان فهد النعيمي
تمثيل :
الفنان عبدالناصر الحبشي
الفنانه علياء هاشل
الفنان سيف البلوشي
الفنان سيف الزعابي
الفنانه قمر
الفنان عبدالله مبارك
الفنان سيف المنصوري
الفنان وائل العلاوي
الفنان علي شملاك
الفنان احمد الشحي
الفنان خالد علي
الفنان عمر الزامل
الفنان عمران حسن
فنيين العمل :
فني صوت : علي فضل
مصمم ومنفذ الاضاءة : إبراهيم خليل
مدير إنتاج : محمد خالد
إدارة خشبة و إنتاج : سلطان احمد
كلمات الأغاني : ياسر أنور
تصميم وتنفيذ الأزياء : عبدالرحمن الكاس ، صالح محمد
تصميم وتنفيذ الديكور : عبدالرحمن الكاس
تصوير وتصيم البوستر والدعاية : ساري منير
موزع اغنية الدعاية : محمد المنصوري
موزع اغنية الطموح : استيديوا ميوزك زون شريف محسن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى