منوعات

تحالف 53 محامياً لطلب مليار جنيه تعويض من عمرو دياب

شهدت أزمة الفنان المصري عمرو دياب بعد صفعه لأحد المعجبين، تحالف 53 محامياً من مدينة إسنا بمحافظة الأقصر للدفاع عن الشاب المصفوع ومطالبة المطرب بمبلغ مليار جنيه تعويضاً عن الواقعة.

وحددت محكمة جنح التجمع الأول بالقاهرة، جلسة 30 يوليو المقبل، موعداً لنظر أولى جلسات اتهام عمرو دياب بالبلطجة والتنمر بعد صفعه للشاب، حيث طلب المحامي الموكل بالدفاع عنه الحصول على مليار جنيه من المطرب، وتعويضاً مؤقتاً بقيمة مليون وواحد جنيه، وفقاً لموقع مصراوي.

وتقدم 53 محامياً من أبناء الأقصر، مسقط رأس المدعي، بطلب الدفاع عنه أمام المحكمة، بعد صفعه أثناء محاولته التقاط صورة مع عمرو دياب في حفل زفاف خاص بأحد فنادق القاهرة.

وبدأت الواقعة حين جذب الشاب عمرو دياب ووضع هاتفه في وجهه لدفعه لالتقاط الصورة معه، وهو ما أثار حفيظة المطرب الذي صفع المعجب وابتعد عنه غاضباً، فيما تدخل أحد المسؤولين عن تنظيم حفل الزفاف لإنزال المعجب من المسرح.

وتقدم محامي عمرو دياب ببلاغ إلى أحد أقسام الشرطة لاتهام الشاب بمضايقة وإزعاج موكله، فيما أكد شهود عيان، أن المعجب طارد عدداً من الفنانين خلال حفل الزفاف، كما حاول المنظمين إبعاده عن المطرب أكثر من مرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى