منوعات

بن غاطي الإماراتية تطلق مسابقة عالمية للتصوير الفوتوغرافي المعماري

أعلنت شركة بن غاطي للتطوير العقاري عن تعاونها مع حي دبي للتصميم، التابع لمجموعة تيكوم، وهيئة دبي للثقافة والفنون (DCAA) لإطلاق مسابقة تصوير فوتوغرافي معماري بجوائز تصل قيمتها إلى 544.5 ألف دولار (مليوني درهم إماراتي).

كما سيتنافس المشاركون على مجموعة من الجوائز، بما في ذلك شقة سكنية في أحد مشاريع بن غاطي وسيارة مرسيدس-بنز، حسب بيان الشركة.

ستقام المسابقة خلال الفترة من سبتمبر/ أيلول الجاري إلى مارس/ آذار 2025، إذ سيتم تكريم 20 مصورًا في حفل يُقام في دبي.

ستقوم لجنة تحكيم عالمية ومحلية بتقييم المشاركات التي ستُقدم خلال 200 يوم من المسابقة، بناءً على معايير الإبداع والتكوين الفني والمهارة الفنية والتأثير العاطفي قبل اختيار 20 فائزًا.

بن غاطي للتطوير العقاري

تضم محفظة بن غاطي للتطوير العقاري مباني سكنية، وعقارات تجارية، وفنادق، إذ تمتلك الشركة مشاريع تتجاوز قيمتها الاستثمارية 3.8 مليار دولار في الخليج التجاري، ومنطقة الجداف، وواحة دبي للسيليكون، وقرية جميرا الدائرية، ومنطقة ليوان.

وفي مارس/ آذار 2023، أكملت الشركة مشروعها السكني الفاخر (Binghatti Creek) في دبي بتكلفة 109 ملايين دولار، ويتكون هذا البرج من 21 طابقًا، و400 وحدة سكنية.

جاء الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير العقاري في المركز 33 ضمن قائمة فوربس “قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى