رياضة

196 لاعباً يدشنون «دولية الإمارات للطاولة»

معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬


تنطلق يوم الاثنين بصالة نادي شباب الأهلي بالممزر، النسخة الثانية من بطولة الإمارات الدولية لكرة الطاولة للشباب والناشئين 2024، إحدى سلسلة بطولات الاتحاد الدولي، والتي ينظمها اتحاد كرة الطاولة، بالتعاون مع الاتحاد الدولي، وبدعم من مجلس دبي الرياضي، ومشاركة 196 لاعباً يمثلون 29 دولة، وتستمر إلى 17 أكتوبر الجاري.
وتقام المنافسات على 10 طاولات، بالإضافة إلى 8 طاولات للتدريب، وتنطلق المباريات يومياً في الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر إلى الساعة الثامنة مساءً، ويدير البطولة 22 حكماً دولياً من داخل الدولة وخارجها، بالإضافة إلى حكم عام وحكمين مساعدين. 
ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة إلى عدد من الشخصيات الرياضية، في مقدمتهم خليل المهندي، رئيس الاتحاد الآسيوي، وطارق الزعبي، رئيس اتحاد غرب آسيا، رئيس الاتحاد الأردني، وعدد من رؤساء الاتحادات القارية وأيضاً الشخصيات الرياضية على المستوى المحلي.
ويمثل الإمارات في البطولة 34 لاعباً ولاعبة، من بينهم 12 لاعباً و5 لاعبات للمنتخب، و12 لاعباً و5 لاعبات من الأندية، ويتقدم المشاركين علي الحواي، وأحمد سعيد، ومحمد سعيد، ويوسف الحواي.
وتقام البطولة في الفردي تحت 11 سنة بنين وبنات، والفردي تحت 13 سنة بنين وبنات، والفردي تحت 15 سنة بنين وبنات، والفردي تحت 17 سنة بنين وبنات، والفردي تحت 19 سنة بنين وبنات، والزوجي المختلط تحت 15 سنة، والزوجي المختلط تحت 19 سنة. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى